مهام قسم العهدة:
-
- تسلم طلبات الإرجاع والتحويل والمعاملات المتعلقة بالشطب الخاصة بالعاملين في الجامعة وتدقيقها.
- دراسة طلبات الإرجاع والتحويل والشطب من العهدة بعد عرضها على اللجان الفنية وذلك لقبولها أو رفضها.
- عمل إشعارات طلبات الإرجاع ومستندات التحويل والشطب آلياً وتدقيقها.
- دراسة ومتابعة طلبات الإرجاع مع وحدات الجامعة المختلفة التي تتطلب الكشف عليها وبيان الرأي الفني فيها.
- تدقيق ملفات عهدة العاملين في الجامعة والعمل على إرشفتها.
- جرد العهدة للعاملين في وحدات الجامعة المختلفة كلما إقتضت الحاجة.
- إصدار الكشوفات الخاصة بعهدة العاملين في وحدات الجامعة المختلفة والتقارير المتعلقة بعهدة العاملين.
- الإشتراك في اللجان مثل البيع والإتلاف، دراسة العروض،الراكدة، البيع .
- حفظ الطلبات والمستندات والمعاملات الخاصة بقسم العهدة في الملفات.
- إعداد المراسلات الخاصة بقسم العهدة والإجابة على المراسلات الواردة إلى قسم العهدة وإجراء اللازم عليها.